الصفحة الرئيسيةأخباررياضة

في مقابلة هيتشكوكية .. المنتخب المغربي يتغلب على إيران ويمر لدوري الربع

بلغ المنتخب المغربي ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، المقام بأوزبكستان إلى غاية 6 أكتوبر المقبل، عقب تغلبه، اليوم الخميس، على نظيره الإيراني (4-3)، برسم الدور ثمن النهائي.

وعاشت المقابلة لحظات هيتشكوكية بعد أن انتهت المقابلة بعدانقضاء الشوط الثاني لتستأنف من خلال مطالبة المنتخب الايراني للعودة للفار من اجل التأكد من خطأ مفترض وهو ما ستجاب له الحكام لتعطى ضربة جزاء في الوقت الميت لم يتم ترجمتها الى هدف لتنتهي المقابلة ب 4 ل 3.

وسجل أهداف المنتخب المغربي كل من خالد بوزيد (د 7)، وعلي رضا رافيبور (د 11 ضد مرماه)، وسفيان المسرار (د 17)، وإدريس الرايس فني (د 20)، فيما وقع أهداف المنتخب الإيراني محمد حسين درخشاني (د 4)، وحسين طيبي (د 21)، ومسلم أولادغوباد (د 22).
وتعرض اللاعب خالد بوزيد، لاعب المنتخب للإصابة قوية في مواجهة المنتخب الإيراني، وخرج مصابا خلال الشوط الأول ولم يقو على إتمام المباراة، ليجلس على كرسي احتياط النخبة الوطنية.

يشار إلى أن المنتخب الوطني يشكو من غياب خمسة لاعبين وهم: يوسف جواد خالد بوزيد، بلال البقالي، إسماعيل امزال، وعثمان الإدريسي، بسبب الإصابات.

وسيواجه المنتخب الوطني في دور الربع المنتخب البرازيلي، والذي تأهل في وقت سابق بعد فوزه على كوستاريكا بخمسة أهداف دون رد.

ومن المقرر أن تجرى المواجهة بين المنتخب الوطني، أمام منتخب البرازيل، يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة الواحدة والنصف ظهرا.  وذلك من أجل حجز بطاقة في المربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخه

arArabic